زد معصمك رقياً بساعات العالم الرقمي من سانت أونوريه

زد معصمك رقياً بساعات العالم الرقمي من سانت أونوريه

زد معصمك رقياً بساعات العالم الرقمي من سانت أونوريه

آربريس ـ تماشيًا مع مفهومها العتيق، الذي يحترم تراثها وتقاليدها، تقدم سانت اونوريه الآن سوارSH Connect ، الذي يمكن من خلاله لمرتدي ساعات العلامة الأيقونية والأكثر كلاسيكية أن يظلوا على اتصال بهواتفهم الذكية والوصول إليها مباشرة من معصمهم.

من خلال أحدث ابتكاراتها المتطورة، تواصل سانت اونوريه إنارة درب إبداعي في عالم الساعات الراقية، مما يوقظ مجتمع الساعات الراقية وينبهه إلى القدرات الجديدة الموجودة في الحزام المتصل  SH Connect.

الآن يمكنك ارتداء ساعة تقليدية منقحّة وفي نفس الوقت الاتصال بهاتفك الذكي عبر حزام يتميز بشاشة لمس OLED  واتصال Bluetooth ... كل ذلك بسعر مناسب. تأتي الحزام بشاشة رصينة تقع مباشرة أسفل الميناء، كما أن الحزام المتصل الذي يقترن بسهولة مع هاتف المستخدم، يمكّن المستخدم من تلقي إشعارات المكالمات والرسائل فورا، وكذلك تحديد موقع الهاتف أو التقاط صورة سريعة.

كما يعد حزام SH Connect قطعة لياقة استثنائية، بميزات تدريب مختلفة، ومراقبة مستمرة للإحصاءات المختلفة: عدد الخطوات، السعرات الحرارية المحروقة، الخمول والنوم ... تطبيق  SH Connect (لأنظمة تشغيل iOS / آندرويد)  يتيح مزامنة هذه المعلومات.

تظهر شركة سانت اونوريه جانبها العصري من خلال دمج التقنيات الحديثة في ساعاتها التقليدية، فيما تتكيف هذه التقنية المُحكمة مع أي ساعة.

يأتي هذا المفهوم الجديد على ثلاثة من أبرز موديلات العلامة: أورساي كوارتز، كرونوغراف لوتيشيا كوارتز، وطراز برج إيفل الشهير ذاتي التعبئة. كما يمكن أن يتكيف حزام SH Connect أيضًا مع الميناءات الأخرى.


مقالات دات صلة

التعليقات