10 آلاف طالب وطالبة يحتفون بالشاعر المصري هشام الجخ بسوهاج

10 آلاف طالب وطالبة يحتفون بالشاعر المصري هشام الجخ بسوهاج

10 آلاف طالب وطالبة يحتفون بالشاعر المصري هشام الجخ بسوهاج


ٱربريس _  نظمت كلية التجارة بجامعة سوهاج،  الثلاثاء، حفلا كبيرا للشاعر المصري هشام الجخ، حضره قرابة الـ10 آلاف طالب وطالبة، من مختلف الكليات.

وفي تدوينة له فيصفحته على الفايس بوك عبر هشام الجخ عن سعادته الكبيرة بهذا الاحتفاء الاستثنائي وكتب مفتتحا تدوينته..  (من سوهاج.. حدثت أمس  أشياء عديدة تستحق الفخر والزهو.. أشياء تخصني أنا شخصيا.. ذكرياتي.. الأماكن التي نشأت بها.. أساتذتي في الجامعة..

ولكن لن أتحدث عن كل هذا..

أكثر الأشياء التي جعلتني فخورا هو تكدس قرابة ال١٠ آلاف طالب وطالبة (بحسب إحصاءات الجامعة) في مكان يسع لثلاثة آلاف طالب على الأكثر بدون أي احتكاك أو تحرش أو مشاحنات بين الطلبة.

برغم عدم وجود قوات أمن داخل الجامعة) انتهى كلام الشاعر هشام الجخ..

خلال هذا التكريم واللقاء  قال الدكتور ممدوح الرشيدي، في كلمته حسب كما تناولته الصحافة المصرية اكد عميد كلية التجارة: إن الحفل يهدف لتنشيط السياحة الداخلية بالمحافظة ويأتي في إطار احتفالات الجامعة بحرب أكتوبر المجيدة والعام الدراسي الجديد وقد تم اختيار الشاعر هشام الجخ ليكون نجم الحفل بناء على استفتاء أجرته الجامعة بين الطلاب. 

فيما أعرب الشاعر هشام الجخ عن سعادته الكبيرة لهذا الحشد الشعبي الكبير وأكد قوة الشعر في تأثيره على الشباب ورفع معنوياتهم وحثهم على  والبناء.


مقالات دات صلة

التعليقات