الحاج يونس ينفي تعرض عبدالوهاب الدكالي لأي وعكة صحية

الحاج يونس ينفي تعرض عبدالوهاب الدكالي لأي وعكة صحية

الحاج يونس ينفي تعرض عبدالوهاب الدكالي لأي وعكة صحية

آربريس - بوشعيب خلدون : يبدوا ان مروجي الشائعات لم يسلم منهم احد فحتى الهرم الكبير عبدالوهاب الدكالي وهو الذي وصغ مسافة بينه وبين كل وسائل التواصل الاجتماعي ولا يتوفر على اي حساب كما صرح بذلك في ندوة استظافها سابقا المركب الثقافي التابع للكونفدرالية الديمقراطية للشغل... 

الاشاعة تفيد ان عبدالوهاب الدكالي اصيب بوعكة صحية وربما من نشروها يبحثون عن البوز ولو على حساب الآخرين ودون أخلاقيات لمهمة الصحافة التي تلزم ناشر الخبر التأكد من ضدقيته قبل النشر.. 

لكن أصبحنا نعيش في غابة من الأخبار المزيف والطعن في الأعراض وتتبع عورات الآخرين.


وقد خرج الموسيقار الكبير الحاج يونس بتدوينة في الفيس بوك نافيا تعرض الموسيقار وهرم الأغنية المغربية والعربية لأي وعكة او مرض وهو بصحة جيدة وهنا ما كتبه الحاج يونس وما دار بينه وبين عبدالوهاب الدكالي:

"تبارك الله و ما شاء الله على مبدعنا الفريد عبد الوهاب  الدوكالي و سامح الله من سرب خبر مرضك بالخطأ أيها الفنان القمة و القيمة و القامة  ! الرمز !  اللغز ! الرائد ! الهرم  ! الجبل ! الأستاذ ! الموسيقار ! المثقف !  عميد الأغنية المغربية ! لمعلم  !  أنت في عار الله .

في مكالمتي معك اللحظة (أول امس) على الهاتف لتأكيد خبر تسريب إشاعة على أنك أصبت اليوم  بوعكة صحية مفاجأة فكان جوابك مسبوقا بضحكة و كأنها أغنية من روائع إبداعاتك تلتها كلمة : الله الله  !!!  أنا الحمد الله بألف و ألف خير فقاطعته  سيدي إننا نحبك و نخاف عليك ياما أسعدتنا و يا ما سموت بنا بأغانيك الخالدة إلى عالم النسيان عزيزي عبد الوهاب ، فأنت تعتبر قدوة لكل الفنانين لذا اتصلت بك لأطمئن عليك استاذي و حمدا لله على أنك سليم و بألف خير أستاذي. 

اللهم ابعد عنك و عن سائر أسرتك الفاضلة كل سوء و كل مكروه يا رب آمين" .


مقالات دات صلة

التعليقات