موعد الجمهور المغربي مع النجم حاتم إيدار يرافقه جمال الزياتي

موعد الجمهور المغربي مع النجم حاتم إيدار يرافقه جمال الزياتي

موعد الجمهور المغربي مع النجم حاتم إيدار يرافقه جمال الزياتي

بوشعيب خلدون ـ آربريس: يعود النجم المغربي حاتم إيدار صاحب جائزة الموركس لمعانقة محبية ومعجبيه والجمهور المغربي عبر سهرات في مذت مغربية يبدأها بالدار البيضاء في الأول من إبريل هذا الشهر.

حاتم ايدار أحد أبرز الوجوه الفنية الذي بصم بأسلوبه المميز الساحة الفنية الوطنية والعربية، عرف طريق النجاح بداية ببرنامج نجوم ونجوم بالقناة الثانية، ثم دخل مغامرة برامج تلفزيون الواقع في تجربة « سوبر ستار » بلبنان، ليلها بعد ذلك سلسلة من الاعمال و الألبومات الناجحة والمتألقة ويشق طريق النجومية بصوتك المميز وأتعماله المتجددة شكلا ومضمونا وعزفا وترافقه في ذلك أخته ومديرة أعماله حنان ايدار.

فبعد النجاح الكبير الذي عرفه كليب ” 36 “، كان له عمل فني متميز وبلوك وصيغة مختلفة لما عودنا عنه وهو عبارة عن تريو عربي يجمعه مع المنتج دي جي يوسف والفنانة اللبنانية بريجيت ياغي، من خلال فيديو كليب بعنوانشوف شوف”.

يشار إلى أن  الحفل المزمع احياؤه أول أبريل 2017 وبدعم من وزارة الثقافة المغربية بالمركب الثقافي حسن الصقلي، سيشاركه فيه المغني المتألق والذي بصم هر الآخر على حضور متميز بصوته الجميل وآدائه الطربي وهو الشاب جمال الزياتي، وهذا ما عودنا عنه الفنان الكبير حاتم إيدار من فتح الأبواب أمام  الشباب ومن يرى فيهم الكفاءة والتميز.

وبرنامج السهرات هو كالآتي حسب ما نشره الفنان حاتم إيدار في صفجته الرسمية بالفيس بوك:

1   ابريل  بمدينة الدار البيضاء بالبرنوصي، مركب الحسن الصقلي

8   ابريل بمكناس بمحمد المنوني

12 ابريل بمدينة الدار البيضاء بالمركب الثقافي



مقالات دات صلة

التعليقات