معرض أواكساكا .. موضة وفن وملابس بلمسة فنية او حينما تصبح الملابس لوحة

معرض  أواكساكا .. موضة وفن وملابس بلمسة فنية او حينما تصبح الملابس لوحة

معرض أواكساكا .. موضة وفن وملابس بلمسة فنية او حينما تصبح الملابس لوحة





تصميم متعدد الطبقات من تصميم أليخاندرا مونيوز


آربريس : بوشعيب خلدون / شهدت مدينة أواكساكا السبت الماضي  حدثا جميل للغاية ، تمثل في معرض للصور والنحت الذي أقيم تزامنا مع عرض الملابس الذي تداخل فيه الفني بالموضة وابدع  فنانون  أعمالا غاية في الجمال ، ملابس جعلها الفنانون تحفا واعمالا ابهرت الحضور وزوار المعرض … هنا ستجد زخارف في رسم المنسوجات ومواضع أخرى والهدف كما تقول ادريانا Flor Adriana منظمة الملتقى تطبيق الفن على الملابس التي نرتديها وجعل الفن متعايش مع عامة الناس .

ارتدت أواكساكا ملابسها الفنية المبهرة وكان يوم 21 ديسمبر حدثا ايتثنائيا وفريدا ، نظمت غاليريا آرتي سيليكتو وألير وجاليريا ألفريدو دا روما معرض إكسبو فاشون سيليكتو ، وأطلقوا مشروع تدخل فني في الملابس بهدف أن نرتدي جميعًا ملابسنا  بلمسة فنية. 

بعض التفاصيل رسمها فنانون ليس فقط من أواكساكا ، ولكن من جميع أنحاء العالم. كما أقيم معرض AS المصور ، حيث قدم الأعمال الجميلة لألفريدو بازان ، مارو بومبو ، أليخاندرو سولانا ، ميغيل جوزمان ، جاسينتو كروز ، دولوريس كاريو ، خافيير سانتياغو ، جيسيل إل إتشيفيريا ، روث راموس ، كريستوفر دياز ، مينا سيرفانتس ، جاسييل مارتي وأليخاندرا مونيوز ر. عرض معرض النحت المكون من 6 قطع ليوني إسلامى و 6 لوحات صغيرة من سلسلة "فاونا". واختتم بمجموعة مجوهرات Saluki ، وتصميمات الإكسسوارات من قبل Silvia Jeessel L. Echeverría ، وإكسسوارات Areli Nucamendi ، وملابس Jalapa de Díaz من خط Naxu Xola ، تمامًا من أواكساكا إلى العالم.






مقالات دات صلة

التعليقات