“تكنولوجيا هواوي من أجل كوكب أفضل”: الشعار الذي تحول إلى وعد

“تكنولوجيا هواوي من أجل كوكب أفضل”: الشعار الذي تحول إلى وعد

“تكنولوجيا هواوي من أجل كوكب أفضل”: الشعار الذي تحول إلى وعد

الدار البيضاء  –  تشارك Huawei في تغييرات الغد، باعتبارها شركة ملتزمة وقلقة بشأن المناخ، حيث يعتبر التزام المجموعة بالاستدامة جزءا لا يتجزأ من إستراتيجيتها المؤسسية.

وذكرت المجموعة في بلاغ صحفي، أنها تلتزم بحماية البيئة للأجيال القادمة من خلال تقليل انبعاثات الكربون مع الاستمرار في تحقيق الرخاء الاقتصادي.

وخلال سنة 2020 ، انخفضت انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون لمجموعة هواوي بنسبة 33.2٪ مقارنة بسنة 2012 ، السنة المرجعية.

ودائما تحت شعار “Huawei Tech for a Better Planet” تكنولوجيا هواوي من أجل كوكب أفضل” أصبح هذا الشعار وعدا وتم اعتماده حرفيا في هواوي تكنولوجيز Huawei Technologies.

وتلتزم المجموعة بتقليل الأثر البيئي لانبعاثات ثاني أوكسيد الكربون في جميع مراحل دورة حياة منتجاتها من أجل “إزالة الكربون” بشكل فعال، وهو ما يتماشى مع التزام الصين بتحقيق الحياد الكربوني بحلول 2060.

وفي الواقع ، وتماشيا مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ، تم تطوير استراتيجية مجموعة هواوي لحماية البيئة حول أربعة محاور رئيسية ، وهي الحد من انبعاثات الكربون “إزالة الكربون” ، وتسريع استخدام الطاقات المتجددة ، والكفاح من أجل اقتصاد دائري للحفاظ على الموارد الطبيعية.

ومن هذا المنظور ، فإن الحلول الصديقة للبيئة التي أطلقتها هواوي تتضاعف وليست متشابهة.

وفي المغرب وحول العالم ، أطلقت هواوي حلول الشبكة اللاسلكية ” Wireless” تقلل الطاقة التي يستهلكها تركيب 5G بنسبة 40٪. وبالتالي ، بفضل استخدام تقنية WDM (مضاعفة تقسيم الطول الموجي) ، تمكنت Huawei من تقليل الطاقة المستهلكة بنسبة 60٪ لنقل موجات الألياف الضوئية إلى الأركان الأربعة للكرة الأرضية.

وفي مجال الذكاء الاصطناعي (AI) ، تميزت هواوي بإطلاق أول مجموعة ذكاء اصطناعي “Cooling” للتبريد الكامل بالسائل في الصناعة خلال سنة 2019.

ولتعميق التفكير في موضوع “إزالة الكربون” وموضوعات أخرى ، سيعقد مؤتمر “HUAWEI CONNECT 2021” ، وهو حدث رئيسي للتكنولوجيات الجديدة ، هذا العام عبر الإنترنت في الفترة من 23 شتنبر إلى 31 أكتوبر مع البث المباشر والمعارض الرقمية .

وهواوي هي مزود عالمي لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتعمل مع 45 من الـ 50 أفضل مشغل في السوق العالمية.

ومن خلال استثمارها في العملاء عبر الابتكار والشراكات القوية، تقدم هواوي حلولا فعالة وشاملة في شبكات الاتصالات والأجهزة المحمولة والحوسبة السحابية.

ومن خلال توفير حلول وخدمات تنافسية، يؤكد موظفو هواوي البالغ عددهم 194 ألف موظف على التزامهم بخلق القيمة لمشغلي الاتصالات والشركات والمستهلكين.  وتنتشر منتجات وحلول هواوي في أكثر من 170 دولة، وتخدم أكثر من ثلث سكان العالم.

وتأسست شركة Huawei سنة 1987 ، وهي شركة خاصة مملوكة بنسبة 100٪ لموظفيها.

أما هواوي المغرب فقد استقرت بالمملكة سنة 2002 ، وكان أول مكتب لها في الرباط ثم في الدار البيضاء.

واستطاعت خلق العديد من فرص الشغل، حيث وفرت ما بين 700 و 800 وظيفة مباشرة وغير مباشرة. أما الرقم المهم الثاني، الذي يجب تسليط الضوء عليه، فهو كمية المشتريات المحلية التي تتجاوز 40 مليون دولار أمريكي. وهواوي المغرب هي المورد الرئيسي لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المغرب.

وتدرك Huawei أيضا مسؤوليتها الاجتماعية وأهمية دعم عمليات دائمة ومستمرة للتقدم والتطور: نقل مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتكوين المواهب المغربية في المجال الرقمي من خلال برامج مختلفة: وهي برنامج Seeds for the future ، وبرنامج أكاديمية هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وجولات Huawei ICT للجامعات ومسابقة Huawei ICT



مقالات دات صلة

التعليقات