جليسة مكناسية : مع مصطفى بيدان الذي حقق لقب البطولة مع النادي المكناسي موسم 95/94 (الحلقة 2)

آربريس / بوشعيب خلدون : في إطار انفتاحها على فعاليات المجتمع المدني والفاعلين السياسيين وأصحاب القرار في مدينة مكناس والجهة تفتح لكم آربريس نافذة للقاء وتحمل أسئلتكم وتساؤلاتكم ايضا لتكون حلقة وصل بين المواطن وأصحاب القرار والمسؤولين عن الشأن المحلي...

مجلة آربريس وعبر موقعها وقناتها ومن خلال مكتبها الجهوي بجهة مكناس والنواحي في برنامج "جليسة مكناسية" الذي يعده وينشطه الزميل الإعلامي والفاعل الجمعوي ومدير مكتب آربريس بالجهة السيد  عبداللطيف العلوي بن بابا..

في الحلقة الأولى من برنامج "جليسة مكناسية" التي نخصثها  للنبش في ذاكرة احد ابرز  الوجوه الرياضية بمدينة مكناس والمغرب خلال سنوات الثمانينات والتسعينات العميد والمايسترو مصطفى بيدان. 


فمرحبا بالجمهور الكريم متتبعي قناة art والبرنامج الشيق جليسة مكناسية. 

فحلقة اليوم حلقة استثنائية بكل المقاييس ،بعيدا عن هموم السياسة والاقتصاد وحتى علم الاجتماع ،اليوم فرجة رياضية وذاكرة رياضية مكناسية ، 

سنحاول ان نقرب متتبعي برنامج جليسة مكناسية بقناة ART Press والمشاهد الكريم والجمهور المكناسية والوطني  من ضيف  متميز ووجها من الوجوه الرياضية الكبيرة بمدينة مكناس ، الجناح  الصلب صخرة الدفاع اللاعب الدولي السابق بالمنتخب الوطني المغربي والنادي المكناسي سنوات الثمانينات والتسعينات وأحد مهندسي ملاحم لقب البطولة الوحيد في جعبة النادي المكناسية موسم 1994-1995 إنه العميد الخلوق مصطفى بيدان. 

الحلقة الثانية..

التعليقات