عامل اقليم طرفاية يستقبل السيد صالح داهي السيد بابا الليه والسيد علي سالم يارا 

عامل اقليم طرفاية يستقبل السيد صالح داهي السيد بابا الليه والسيد علي سالم يارا 

العيون / آربريس : في إطار الاحتفالات بذكرى استرجاع إقليم طرفاية، وتماشيا مع برنامج عرض سبت الأفلام الوثائقية السينمائية المنظم من طرف مؤسسة الفيلم بالصحراء ونادي السينما IPSA بالعيون وبدعم من مجلس جهة العيون الساقية الحمراء و معهد الصحافة المتخصص في السمعي البصري بالعيون IPSA بشراكة مع المديرية الجهوية لقطاع الشباب بجهة العيون الساقية الحمراء.والمديرية الجهوية لقطاع الثقافة بجهة العيون الساقيةالحمراء .
استقبل عامل اقليم طرفاية كل من السيد صالح داهي المدير العام لمعهد الصحافة المتخصص في السمعي البصري بالعيون و السيد بابا الليه رئيس مؤسسة الفيلم بالصحراء والسيد علي سالم يارا الكاتب العام للمؤسسة ومنسق نادي السينما IPSA يوم الخميس 28 مارس الجاري بمقر عمالة إقليم طرفاية، حيث تم تقديم مبادرة “سبت الأفلام الوثائقية” للسيد العامل والتي تنظمها المؤسسة منذ دجنبر 2023 وتعرض من خلالها الأفلام الوثائقية الخاصة بالتاريخ والمجال والثقافة الصحراوية.
خلال هذا اللقاء تم إخبار السيد العامل عزم المؤسسة تنظيم نشاطها في مدينة طرفاية يوم الجمعة خامس أبريل 2024 والذي يتضمن ورشات تهم مجال السينما وكذا عرض فيلم وثائقي ومناقشته.
وبهاته المناسبة فقد أعرب الحاضرون عن خالص شكرهم وامتنانهم للسيد العامل على ترحيبه بالمبادرة ودعمه لهذا النشاط الذي يروم خلق دينامية ثقافية في المدينة طرفاية.

مستجدات