شركة Xiaomi  تصدر ھاتف Redmi A3: بتصمیم أنیق وشاشة كبیرة عالیة التحدیث

شركة Xiaomi  تصدر ھاتف Redmi A3: بتصمیم أنیق وشاشة كبیرة عالیة التحدیث

Hnfnds / أصدرت شركة Xiaomi الرائدة ھاتفھا الذكي الجدید، Redmi A3، أحدث إضافة إلى عائلة ھواتف “REDMI” للمبتدئین

یتمیز الھاتف الجدید بتصمیم أنیق، وشاشة كبیرة ذات معدل تحدیث عالي، وكامیرا مزدوجة مدعمة بالذكاء الاصطناعي، حیث یرتقي ھاتف Redmi A3 بتجربة المستخدم للھواتف الذكیة إلى مستویات جدیدة من حیث الأداء والأناقة.

یلبي ھاتف Redmi A3 حاجیات المستخدمین الذین یبحثون عن تصمیم أنیق، بثلاثة ألوان مختلفة: تتميز اللوحة الخلفية السوداء شبیھة بالنجوم في السماء لیلا بینما یعكس اللون الأزرق لمعاًنا متعدد الألوان بشكل راقي، والأخضر مع تصمیم خلفي من الجلد غیر اللامع المقاوم للبقع.

تتمیز جمیع مودیلات Redmi A3 بكامیرا دائریة وكبیرة ومفصلة بدقة تظھر تألًقا مختلًفا اعتماًدا على زاویة الانكسار وبیئة الإضاءة، مع ھیكل نحیف للغایة یبلغ 8.3 مم للحصول على ملمس ممتاز للید، فإن ھاتف Redmi A3 قوي وأنیق ومصمم لتوفیر الراحة المثلى.

یوفر Redmi A3 محتوى فیدیو عالي الدقة ووسائط اجتماعیة مع شاشة HD+ كبیرة مقاس 6.71 بوصة توفر معدل تحدیث یصل إلى 90Hz للحصول على تجربة سلسة تتحدى سعره. یتم ضمان متانة الشاشة من خلال حماية ®Corning® Gorilla 3 Glass، في حین یتم تعزیز حمایة العین من خلال DC مما يقلل التعرض للضوء الأزرق والوميض العام.

لا یزال بإمكان المستخدمین ذوي المیزانیة المحدودة الاستمتاع بنظام الكامیرا المزدوجة المعزز بالذكاء الاصطناعي مع كامیرا رئیسیة بدقة 8 میجابكسل مدعومة بعدسة مساعدة تسمح بالتقاط صور مذھلة، كما یمكن للمستخدمین أیضا الاستفادة من filmCamera، والتي تتیح لھم معاینة المشاھد باستخدام تأثیرات متعددة في الوقت الفعلي قبل التقاط الصورة، وھي میزة كانت حصریة سابًقا لأجھزة Redmi Note، كما تم تعزیز الكامیرا الأمامیة بدقة 5 میجابكسل بمحسن یعمل على تنعیم لون البشرة وإضاءة حلقیة ناعمة تعمل على زیادة سطوع صور السیلفي في ظروف الإضاءة المنخفضة.

یقدم ھاتف Redmi A3 أداًء عالًیا وكفاءة في استھلاك الطاقة، وھو مدعوم بمعالج MediaTek Helio G36 ثماني النواة ومتوفر بنسخ 3 جیجابایت + 64 جیجابایت و4 جیجابایت + 128 جیجابایت. تعمل تقنیة الذاكرة الموسعة على توسیع ذاكرة الوصول العشوائي المتوفرة حتى 8 جیجابایت، مما یضمن التحمیل السلس وتبدیل التطبیقات، بینما یتوفر تخزین إضافي للبیانات عبر منفذ microSD، التي تدعم بطاقات بسعة تصل إلى 1 تیرابایت.

فیما یتعلق بالأمان، یضمن الھاتف الذكي الجديد من Xiaomi تجربة مستخدم موثوقة، حيث یدعم Redmi A3 ميزات الأمان المتقدمة التي تشمل كلاً من Face Lock وFingerprint unlock عبر مستشعر بصمات الأصابع المثبت على الجانب لسرعة الاستجابة. كما یتمیز بمقبس سماعة رأس مناسب مقاس 3.5 ملم، كما تم تجھیز Redmi A3 أیضا بمنفذ شحن من النوع USB-C يدعم الشحن بقدرة 10W. و یتمیز ببطاریة كبیرة بسعة 5000 mAh ، مما یوفر ما یصل إلى 29 ساعة من وقت الاتصال وما یصل إلى 17 ساعة من تشغیل الفیدیو.

مستجدات