ابراهيم دياز : إنا مغربي مائة في المائة واختياري اللعب للمغرب نابع من القلب وفخر لي ولكل لاعب اللعب للمتخب المغربي

ابراهيم دياز : إنا مغربي مائة في المائة واختياري اللعب للمغرب نابع من القلب وفخر لي ولكل لاعب اللعب للمتخب المغربي
آربريس / بوشعيب خلدون : اول خروج اعلامي لابراهيم دياز يرد على المنتقدبن والمشككين في انتمائه وأيضا رد على الصحافة الإسبانية ومدرب منتخب اسبانيا وفي هطا الصدد قال ابراهسم دياز لقد اخترت المغرب بالقلب واضاف إنه حتى لو وضع المدرب الاسباني اسمي في اللائحة لن العب له وإضاف أنه إذا ما حدث وسجل هدفا في مرمى المنتخب الاسباني سيكون سعيدا..  وقال ابراهيم دياز  قال إن اللعب للمنتخب المغربي فخر لكل لاعب وكل لاعب يتمنى اللعب للمغرب. مضيفا دياز : انا جدوري مغربية وانا مغربي ماىة في المائة وانا مقتنع باختياري.
وعن ما تداول حول ضغوطه على مدرب المنتخب الاسباني من أجل دعوته للعب لاسبانيا أجاب دياز انه لم يضغط لا على مدرب المنتب الاسباني ولا على مدرب المنتخب المغربي، وعن ان اسمه  متواجدا في اللائحة الاولية للمنتخب الاسباني قال دياز أن قراره تم اتخاده قبل ذلك وهو  اللعب للمنتخب المغربي حتى وان تم وضغ اسمه في لاىحة أسبانيا وتمت المناداة عليه فإنه كان سيختار المغرب..
لم اضغط على المنتخب الاسباني ولا على المدرب وان كان مدرب أسبانيا يقصد شخصي فإنه أخطأ ربما يقصد لاعبا اخر وانا لا اتحدث خارج الميدان بل داخل الملعب.. ولهذا ابراهيم دياز يسد أفواه المنتقدين والمشككين سواء في اسبانيا او المغرب.. ان ديازت
مستجدات